القسم الاعلامي

أخبار المدرسة

أخبار المدرسة

مدرسة الشارقة الخاصة تفتح أبوابها للمدارس لزيارة معرض أجمل لوحة معبرة عن معالم الشارقة ومسابقة المرشالكاتب: - بتاريخ: 27/11/2013

 

 تقرير عن مسابقة معالم الشارقة ومسابقة المرش

بمناسبة احتفال دولة الامارات العربية المتحدة باليوم الوطني الثاني والاربعين لقيام الاتحاد , فقد قرر قسم التعليم الخاص بمنطقة الشارقة التعليمية اقامة معرض فني بعنوان( معالم الشارقة والمرش) تتسابق فيه المدارس الخاصة لعرض أجمل اللوحات التي تعكس معالم الشارقة والمرش وذلك لتعزيز الهوية الوطنية ولتعميق الانتماء الصادق لهذا الوطن المعطاء, وللاعتزاز بمعالم الشارقة وتراثها الاماراتي وحضارتها الباسقة وتقدمها الباهر.
وطلب قسم التعليم الخاص من ادارة مدرسة الشارقة الخاصه استضافة المعرض والقيام بكل ما يلزم من تنظيم واجراءات تعمل على انجاح هذا المعرض . وقد رحبت ادارة المدرسة بهذا الطلب. حيث وفرت قاعة المسرح المدرسي لعرض هذه الأعمال . فوضعت منصات لعرض أعمال المدارس المشاركة.
فخصصت لكل عمل رقماً يبدأ برقم (1) لمسابقة معالم الشارقة ورقماً آخر يبدأ بالرقم (100) لمسابقة المرش . وأخفت اسماء المدارس حفاظاً على الموضوعية في التقسيم وحضرت لجنة التقييم  صباح يوم الاحد الموافق 24/11/2013  في تمام الساعة التاسعة. وكانت في استقبالهم مديرة المدرسة, حيث قامت بواجب الضيافة والترحيب. وقد ضمت اللجنة مجموعة من موظفي وموظفات منطقة الشارقة التعليمية بلغ عددهم (7 ) أشخاص. وكان يرأس اللجنه الاستاذة حصة الخاجة مديرة قسم التعليم الخاص والأستاذ كرم صفر مبارك مدير وحدة الشؤؤن التعليمية.
توجهت اللجنة برفقة الأخت مديرة المدرسة إلى قاعة المسرح حيث كان باستقبالهم مجموعة من الموظفين بالمدرسة وقامت فرقة الزهرات بالمدرسة بالترحيب بهم وعرض الأناشيد المناسبة.
قامت اللجنة بجولة استطلاعية على اللوحات المعروضة من أجل التأكد من التزامها بالمعايير المحددة مسبقاً .ثم قام الأعضاء بجولة ثانية لتقييم الأعمال واختيار أفضل أربعة أعمال . وقد وفرت لهم ادارة المدرسة القرطاسية اللازمة من بطاقات وأقلام وغيرها.
وفي الختام قدمت ادارة المدرسة الضيافه اللازمة , وتجاذب أعضاء اللجنة الأحاديث مع المديرة والموظفين المتواجدين في القاعة, حيث سجل الأستاذ كرم كلمة قصيره في سجل التشريفات بالمدرسة أبدى فيها إعجابه وأعضاء اللجنة بحسن التنظيم وكرم الضيافه وقد أخذت الصور التذكارية لهذه الزيارة. وخرجت اللجنة ترتسم على وجوه أعضائها علامات الرضى والسرور .
                                                        
                      

 

 


أضف تعليقك


 



الصفحة الرئيسية
تواصل معنا
الأخبار
ألبومات الصور
مكتبة الفيديو
 

  تصميم و برمجة: ماك بيري ©2013 جميع الحقوق محفوظة - مدرسة الشارقة الخاصة